أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

FIX: مشغل قاعدة بيانات SQL Server "و" خدمات SQL Server التقرير قد تستهلك طاقة أكثر على أجهزة الكمبيوتر العميلة Windows من المتوقع

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية972767
Microsoft بتوزيع الإصلاحات Microsoft SQL Server 2008 كملف واحد القابلة للتحميل. لأن الإصلاحات تراكمية، يتضمن كل إصدار جديد كافة الإصلاحات العاجلة وأصلح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2008 السابقة الإصدار.
الأعراض
في Microsoft SQL Server 2005 و SQL Server 2008 قد تستهلك مشغل قاعدة بيانات "وخدمة" خدمات التقارير طاقة أكثر من المتوقع. قد تظهر أكثر على أجهزة الكمبيوتر العميلة Windows ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة Windows هذه المشكلة.
السبب
مشغل قاعدة بيانات SQL Server خدمات SQL Server التقرير كلا استخدام مكون مشترك يسمى SQLOS. كشف SQLOS جهاز ضبط وقت داخلي. عند تعيين جهاز ضبط الوقت الداخلي على 1ms التفاصيل, قد تحدث استهلاك طاقة أكثر من المطلوب على أجهزة الكمبيوتر العميلة Windows.
الحل

معلومات التحديث التراكمي

SQL Server 2008

هام يجب تثبيت هذا الإصلاح العاجل إذا كنت تستخدم نسخة إصدار SQL Server 2008.تم إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في 6 التحديث التراكمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذه لـ SQL Server 2008 انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
971490حزمة التحديث التراكمي 6 SQL Server 2008
ملاحظة لأن وبالطريقة تراكمية، يتضمن كل إصدار إصلاح جديد كافة الإصلاحات العاجلة وأصلح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2008 السابقة الإصدار. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث إصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
956909بناء SQL Server 2008 التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008
SQL Server 2008 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1

هام يجب تثبيت هذا الإصلاح العاجل إذا كنت تستخدم SQL Server 2008 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1.
تم إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في التحديث التراكمي 3 لـ SQL Server 2008 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1. لمزيد من المعلومات حول حزمة التحديث التراكمي هذه انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
971491حزمة التحديث التراكمي 3 SQL Server 2008 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1
ملاحظة لأن وبالطريقة تراكمية، يتضمن كل إصدار إصلاح جديد كافة الإصلاحات العاجلة وأصلح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2008 السابقة الإصدار. توصي Microsoft مراعاة تطبيق أحدث إصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
970365بناء SQL Server 2008 التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1
Microsoft SQL Server 2008 يتم إنشاء الإصلاحات العاجلة حزم خدمة SQL Server معينة. يجب تطبيق الإصلاح عاجل SQL Server 2008 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1 إلى تثبيت SQL Server 2008 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1. بشكل افتراضي، يتم تضمين الإصلاحات الجديدة المتوفرة في حزمة خدمة لـ SQL Server في حزمة خدمة لـ SQL Server التالية.
SQL Server 2005 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 3

هام يجب تثبيت هذا الإصلاح العاجل إذا كنت تستخدم SQL Server 2005 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 3.تم إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في التحديث التراكمي 5 لـ SQL Server 2005 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 3. لمزيد من المعلومات حول حزمة التحديث التراكمي هذه انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
972511حزمة التحديث التراكمي 5 SQL Server 2005 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 3
ملاحظة لأن وبالطريقة تراكمية، يتضمن كل إصدار إصلاح جديد كافة الإصلاحات العاجلة وأصلح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2005 السابقة الإصدار. توصي Microsoft مراعاة تطبيق أحدث إصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
960598بناء SQL Server 2005 التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2005 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 3
Microsoft SQL Server 2005 يتم إنشاء الإصلاحات العاجلة حزم خدمة SQL Server معينة. يجب تطبيق الإصلاح عاجل SQL Server 2005 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 3 إلى تثبيت SQL Server 2005 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 3. بشكل افتراضي، يتم تضمين الإصلاحات الجديدة المتوفرة في حزمة خدمة لـ SQL Server في حزمة خدمة لـ SQL Server التالية.
تصريح
أقرت Microsoft أن هذه مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".
معلومات أخرى
بعد تطبيق هذا الإصلاح العاجل SQLOS لن تستخدم في 1ms التفاصيل للحصول على جهاز ضبط الوقت الداخلي كافتراضي.

ملاحظة يقوم الإصلاح العاجل بإصلاح هذه المشكلة فقط للحصول على "خدمات SQL Server التقرير" بالإضافة إلى إصدارات SQL Server Express. للمستخدمين "خدمات SQL Server الإعلام عن" هذا التغيير أي تأثير باستثناء to تخفيض استهلاك الطاقة. المستخدمين إصدارات SQL Server Express يمكن هذا التغيير إلى تقليل استهلاك الطاقة. فإنه يمكن أن يؤثر على إخراج بعض المعلومات المتعلقة بالتشخيص مثل طرق العرض إدارة حيوي. لمزيد من المعلومات حول ضبط الوقت الاستخدام 1ms التشخيص التي يوفرها SQLOS بزيارة موقع الويب المدوّنة MSDN التالي:في هذا النشر المدوّنة 1ms يعرف جهاز ضبط الوقت على جهاز ضبط وقت المقاطعة مضبوطة يستخدم timeBeginPeriod API.
الإصدارات الأخرى من SQL Server، إذا شعرت التي 1ms جهاز ضبط الوقت الذي تسبب في حدوث استهلاك الطاقة غير المرغوب فيها ، يمكنك تمكين التتبع إشارة 8038 عند بدء تشغيل خدمة SQL Server.

سيؤدي ذلك إلى تعطيل 1ms في جهاز ضبط الوقت. ومع ذلك، هذه العلامة التتبع سيؤثر التفاصيل بعض التشخيص مثل طرق العرض إدارة حيوي.

إذا كنت ترغب في استخدام 1ms مؤقت حتى بعد تطبيق حزمة التحديث التراكمي أو بعد الترقية إلى أحدث بناء و إصدارات SQL Server الذي يحتوي على هذا التغيير يمكنك تمكين التتبع إشارة 8049 عند بدء التشغيل فرض استخدام 1ms جهاز ضبط الوقت.
مراجع
لمزيد من المعلومات حول "نموذج تقديم تزايدي" لـ SQL Server انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
935897يتوفر "نموذج تقديم تزايدي" من فريق SQL Server لتسليم الإصلاحات العاجلة لمشكلات تم الإبلاغ عنها


لمزيد من المعلومات حول مخطط التسمية لتحديثات SQL Server "، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في" قاعدة المعارف لـ Microsoft:
822499مخطط تسمية جديدة حزم تحديثات برامج Microsoft SQL Server


لمزيد من المعلومات حول مصطلحات تحديث البرامج "، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في" قاعدة المعارف لـ Microsoft:
824684وصف للمصطلحات القياسية المستخدمة في وصف تحديثات برامج Microsoft

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 972767 - آخر مراجعة: 07/22/2009 07:55:53 - المراجعة: 2.1

Microsoft SQL Server 2008 Reporting Services, Microsoft SQL Server 2008 Express with Advanced Services, Microsoft SQL Server 2008 Express, Microsoft SQL Server 2005 Reporting Services, Microsoft SQL Server 2005 Express Edition, Microsoft SQL Server 2005 Express Edition with Advanced Services

  • kbmt kbsurveynew kbfix kbqfe kbexpertiseadvanced KB972767 KbMtar
تعليقات
;did=1&t=">

FIX: The SQL Server database engine and SQL Server Reporting Services may consume more power on Windows client computers than expected

Article translations Article translations
Article ID: 972767 - View products that this article applies to.
Microsoft distributes Microsoft SQL Server 2008 fixes as one downloadable file. Because the fixes are cumulative, each new release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 fix release.
Expand all | Collapse all

On This Page

SYMPTOMS

In Microsoft SQL Server 2005 and SQL Server 2008, the database engine and the Reporting Services service may consume more power than expected. This issue may be more apparent on Windows client computers, such as Windows portable computers.

CAUSE

The SQL Server database engine and SQL Server Reporting Services both use a shared component called SQLOS. SQLOS exposes an internal timer. When the internal timer is set to a 1ms granularity, more power consumption than desired may occur on Windows client computers.

RESOLUTION

Cumulative update information

SQL Server 2008

Important You must install this hotfix if you are running the release version of SQL Server 2008.The fix for this issue was first released in Cumulative Update 6. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
971490 Cumulative update package 6 for SQL Server 2008
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
956909 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 was released
SQL Server 2008 Service Pack 1

Important You must install this hotfix if you are running SQL Server 2008 Service Pack 1.
The fix for this issue was first released in Cumulative Update 3 for SQL Server 2008 Service Pack 1. For more information about this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
971491 Cumulative update package 3 for SQL Server 2008 Service Pack 1
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 fix release. Microsoft recommends that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
970365 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 Service Pack 1 was released
Microsoft SQL Server 2008 hotfixes are created for specific SQL Server service packs. You must apply a SQL Server 2008 Service Pack 1 hotfix to an installation of SQL Server 2008 Service Pack 1. By default, any hotfix that is provided in a SQL Server service pack is included in the next SQL Server service pack.
SQL Server 2005 Service Pack 3

Important You must install this hotfix if you are running SQL Server 2005 Service Pack 3. The fix for this issue was first released in Cumulative Update 5 for SQL Server 2005 Service Pack 3. For more information about this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
972511 Cumulative update package 5 for SQL Server 2005 Service Pack 3
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2005 fix release. Microsoft recommends that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
960598 The SQL Server 2005 builds that were released after SQL Server 2005 Service Pack 3 was released
Microsoft SQL Server 2005 hotfixes are created for specific SQL Server service packs. You must apply a SQL Server 2005 Service Pack 3 hotfix to an installation of SQL Server 2005 Service Pack 3. By default, any hotfix that is provided in a SQL Server service pack is included in the next SQL Server service pack.

STATUS

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

MORE INFORMATION

After you apply this hotfix, SQLOS will not use the 1ms granularity for the internal timer as the default.

Note The hotfix only fixes this problem for SQL Server Reporting Services and for SQL Server Express editions. For SQL Server Reporting Services users, this change has no effect except to reduce power consumption. For SQL Server Express editions users, this change can reduce power consumption. It can also affect the output of some diagnostic information, such as dynamic management views. For more information about which diagnostics use the 1ms timer provided by SQLOS, visit the following MSDN blog Web site:
http://blogs.msdn.com/psssql/archive/2009/05/29/how-it-works-sql-server-timings-and-timer-output-gettickcount-timegettime-queryperformancecounter-rdtsc.aspx
In this blog post, the 1ms timer is known as the adjusted interrupt timer that uses the timeBeginPeriod API.
For other editions of SQL Server, if you feel that the 1ms timer is causing unwanted power consumption, you can enable trace flag 8038 when the SQL Server service starts.

This will disable the 1ms timer. However, this trace flag will also affect the granularity of some diagnostics, such as dynamic management views.

If you want to use the 1ms timer even after you apply this cumulative update package, or after you upgrade to later builds and releases of SQL Server that contain this change, you can enable trace flag 8049 at startup to force the use of the 1ms timer.

REFERENCES

For more information about the Incremental Servicing Model for SQL Server, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
935897 An Incremental Servicing Model is available from the SQL Server team to deliver hotfixes for reported problems


For more information about the naming schema for SQL Server updates, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
822499 New naming schema for Microsoft SQL Server software update packages


For more information about software update terminology, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
824684 Description of the standard terminology that is used to describe Microsoft software updates

Properties

Article ID: 972767 - Last Review: July 22, 2009 - Revision: 2.1
APPLIES TO
  • Microsoft SQL Server 2008 Reporting Services
  • Microsoft SQL Server 2008 Express with Advanced Services
  • Microsoft SQL Server 2008 Express
  • Microsoft SQL Server 2005 Reporting Services
  • Microsoft SQL Server 2005 Express Edition
  • Microsoft SQL Server 2005 Express Edition with Advanced Services
Keywords: 
kbsurveynew kbfix kbqfe kbexpertiseadvanced KB972767

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com